الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة الأزهر يزوركلية الدراسات الإسلامية والعربية بسوهاج

المصدر: بوابة الجمهورية 14/1/2015

سوهاج-مصطفى عبدالراضى   

يزورغداً الأربعاء الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر،كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات فرع جامعة الأزهر، قادما من القاهرة فى جولة يتفقد خلالها أعمال الامتحانات داخل فرع الكلية بسوهاج. 

وأضاف الدكتور سعد خلف عبد الوهاب، عميد الكلية، فى تصريحات صحفية اليوم:إن رئيس جامعة الأزهر سوف يتفقد لجان الامتحانات الخاصة بالفرقة الثانية كلية اللغة العربية والفرقة الثانية بكلية الشريعة، بالإضافة إلى تفقد أعمال التطوير التى شهدتها الكلية من فتح مركز معلومات داخل الكلية وتركيب أسانسير بالجهود الذاتية، بالإضافة إلى توصيل الغاز الطبيعى لكافة المدن الجامعية بالكلية وعمل مظلة أعلى سطح الكلية تستوعب 10 لجان امتحانية، وبهذا يكون تم القضاء نهائيا على ظاهرة أعمال الامتحانات داخل المخيمات بالإضافة إلى فتح مركز التأهيل التربوى والذى يضم 300 دارس من مختلف الجامعات المصرية. 

أشار أن الجولة سوف تشمل بحث متطلبات الكلية خلال المرحلة القادمة والتعرف على التيسرات والإجراءات التى اتخذتها الكلية، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور خلال الفصل الدراسى الأول. 

جديربالذكر أن عدد الطالبات بفرع كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر يضم 10 آلاف طالبة من مختلف محافظات الوجه القبلى .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع